وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يستقبل القنصل الاسباني العام الجديد لدى دولة فلسطين
2

الوزير د. المالكي يستقبل القنصل الاسباني العام الجديد لدى دولة فلسطين

 وزارة الخارجية والمغتربين-28/8/2019 استقبل وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الأربعاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، القنصل الاسباني العام الجديد المعتمد لدى دولة فلسطين السيد Ignacio Garcia- Valdecasas Fernandez

وفي بداية اللقاء، رحب د. المالكي بالسفير الجديد مشيدًا بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين ومؤكدًا على أهمية تطوير وتعزيز هذه العلاقات، داعياً اسبانيا الى الاعتراف بدولة فلسطين، لأهمية ذلك في حماية مبدأ حل الدولتين.

من جانبه، عبر السفير عن سعادته بالمهام الجديدة الموكلة اليه، مؤكداً بانه سيعمل بكل طاقاته من أجل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين وتوسيعها لتشمل مجلات اخرى، واستمرار بلاده بتقديم الدعم للشعب والحكومة الفلسطينية، كما أكد التزام بلاده بموقف الاتحاد الاوروبي وايمانهم بالحل السلمي وهو حل الدولتين على حدود عام ١٩٦٧ والقدس الشرقية عاصمة فلسطين.

وفي نهاية اللقاء تمنى المالكي للسفير الجديد النجاح في مهامه الجديدة لدى دولة فلسطين، مشيراً الى ان وزارة الخارجية والمغتربين بكافة قطاعاتها على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامه، بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

حضر الاجتماع مساعد الوزير للشؤون الاوروبية السفيرة د.أمل جادو، ورئيس المراسم مستشار اول عبير الرمحي، سكرتير ثالث شريهان أبو غوش ومن وحدة الإعلام الملحقين الدبلوماسيين ميار رنتيسي ونجلاء أبو شلبك.

Previous Article الوزير د.المالكي يتسلم اوراق اعتماد ممثل جهورية بولندا الجديد لدى دولة فلسطين
Next Article الوزير المالكي يبدأ زيارة رسمية الى جمهورية بلغاريا
Print
1194
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى