وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يتسلم أوراق اعتماد السفير الأوكراني
8

الوزير د. المالكي يتسلم أوراق اعتماد السفير الأوكراني

تسلم معالي وزير الخارجية والمغتربين، د. رياض المالكي، صباح اليوم الأحد، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، نسخة عن أوراق اعتماد السفير الأوكراني السيد مكسيم تيوكن.

وفي بداية اللقاء ثمن الوزير المالكي دعم الحكومة الاوكرانية المتواصل للحكومة والشعب الفلسطيني على كافة الصعد والمستويات وثمن العلاقة التي تجمع بين البلدين خصوصاً وأن البلدين تحتفلان بمرور 20 عاماً على بداية العلاقات الدبلوماسية بينهما.

كما وأطلع د. المالكي السيد تيوكن على آخر المستجدات على الصعيد السياسي، والأوضاع على الأرض وطبيعة الإجراءات الإسرائيلية التعسفية ضد أبناء الشعب الفلسطيني وخصوصاً الأطفال.

وبدوره أكد السفير تيوكن عن نية حكومته الاستمرار بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني والوقوف بجانبه من أجل الوصول الى حقوقه المشروعة، كما وأكد على أهمية استمرار التنسيق والتعاون المشترك على كافة الأصعدة والعمل على توطيد العلاقة بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء تمنى د. المالكي للسفير النجاح في مهامه الجديدة، وأكد على استعداد الوزارة بكافة قطاعاتها على تقديم الدعم اللازم من أجل دعم السفير وإنجاح مهامه في فلسطين، لصالح العلاقات الثنائية الفلسطينية الاوكرانية.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة د. امل جادو شكعة رئيس المراسم السفير عبير الرمحي ومن مكتب الوزير سكرتير ثالث زينة المصري

Previous Article المالكي: التصويب بأغلبية ساحقة على قرار السيادة على الموارد الطبيعية أظهر عزلة إسرائيل والمجموعة التي تدعمها
Next Article الوزير د. المالكي يدين الابتزاز الإسرائيلي لقرار وسم منتجات المستوطنات
Print
65
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2022 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى