وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يودع رئيس مكتب تمثيل جمهورية الارجنتين بمناسبة إنتهاء مهامه
1

المالكي يودع رئيس مكتب تمثيل جمهورية الارجنتين بمناسبة إنتهاء مهامه

ودع وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي اليوم الاحد، رئيس مكتب تمثيل جمهورية الارجنتين، السيد ادواردو دي مايو، بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

 

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير د. المالكي بالضيف، مثنيا على الجهود التي بذلها في سبيل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال توليه هذا المنصب لمدة ثماني سنوات، عمل فيها بجدية ومهنية وتفاني، ومؤكدا على الاهمية الكبيرة التي نعطيها لعلاقاتنا مع الارجنتين ورغبتنا في تطويرها على جميع الاصعدة، لما فيها من مصلحة للشعبين. كما وتمنى للشعب الارجنتيني وحكومته ان يتجاوزوا محنتهم الصحية والاقتصادية في القريب العاجل، مؤكدا دعم دولة فلسطين لهم بذلك.

 

من جانبه، شكر السيد دي مايو الوزير المالكي   على حسن الاستقبال والتعاون معه، الامر الذي ادى لإنجاح مهامه، كما واكد على انه ومن خلال عودته الى مقر وزارة الخارجية الارجنتينية سيستمر في العمل لاجل فلسطين لانه يعتبر نفسه صديقا للشعب الفلسطيني الذي عاش معه فترة طويلة ويؤمن بعدالة قضيته.

 

وفي الختام تمنى الوزير د. رياض المالكي للسيد دي مايو التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة ووجه تحياته للرئيس الارجنتيني، البرتو فرناندس، ونائبته السيدة كريستينا دي كشنر، ونظيره، وزير الخارجية، السيد فيليبي سولا.

 

حضر اللقاء الى جانب الوزير كل من، رئيس المراسم مستشار اول عبير الرمحي، قائم بأعمال الادارة العامة للأمريكيتين والكاريبي سعاد صبح، ملحق دبلوماسي هلا الشيخ من مكتب الوزير، ملحق دبلوماسي ديانا نصر من وحدة الاعلام. كما وحضرت السيدة دانا عاموص من مكتب تمثيل الارجنتين.

Previous Article الوزير د. المالكي يدعو ايطاليا إلى دعم عقد المؤتمر الدولي للسلام الذي دعا إليه الرئيس محمود عباس
Next Article الوزير د.اﻟﻤﺎﻟﻜﻲ ﯾﻠﺘﻘﻲ ممثل اﻻﺗﺤﺎد اﻷو روﺑﻲ ﻟﻌﻤﻠﯿﺔ اﻟﺴﻼم ﻓﻲ اﻟﺸرق الاوسط
Print
219
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2021 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى