وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يودع السفير الهندي بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين
SuperUser Account

المالكي يودع السفير الهندي بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين

رام الله- وزارة الخارجية والمغتربين- 24/12/2018- ودع وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي اليوم الاثنين في مقر الوزارة، سفير جمهورية الهند  السيد ” أنيش راجان” بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين، بحضور مساعد الوزير لشؤون اسيا وافريقيا واستراليا السفير د. مازن شامية، ورئيس المراسم في الوزارة مستشار اول عبير الرمحي.

وأشاد المالكي بالعلاقات الممميزة التي تربط فلسطين والهند، بالاضافة الى الجهود الذي بذلها السفير راجان في تطويرها وتعزيزها، وأضاف المالكي إلى تطور العلاقات الثنائية خلال فترة عمله، وكانت مهمته ناجحة في توسيع وتعزيز مجالات التعاون،  معرباً عن تقديره للعلاقة بين الطرفين والدعم الذي تقدمه الهند لدولة فلسيطين، متمنياً له التوفيق في المهام الجديدة.

من جانبه شكر السفير الهندي الوزير المالكي على حسن الاستقبال والضيافة والتعاون الذي حظي بها خلال فترة خدمته في فلسطين، مشيراً بأن فترة خدمته في فلسطين كانت تجربة غنية وفتحت مجالات تعاون جديدة بين البلدين، مؤكداً على موقف بلاده الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني.

Previous Article في رسالتين متطابقتين لأمين عام جامعة الدول العربية وأمين عام التعاون الإسلامي.. د. المالكي: ما تواجهه القدس من مخاطر يستدعي تحركا عربيا واسلاميا أكبر
Next Article المالكي: مؤتمر نصرة القدس من شأنه تعزيز ثبات شعبنا وصموده
Print
765
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2022 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى