وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يتسلم نسخة من اوراق تعيين ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان لدى دولة فلسطين
1

المالكي يتسلم نسخة من اوراق تعيين ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان لدى دولة فلسطين

أستلم وزير الخارجية والمغتربين  د.  رياض المالكي   نسخة من اوراق تعين ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان السيدة كريستينا بلوكهوس لدى دولة فلسطين .

رحب الوزير المالكي بالسيدة بلوكهوس، في بداية اللقاء، واشاد بالعلاقات المميزة بين دولة فلسطين و الهيئات والوكالات التابعة للأمم المتحدة، ودورها في تخفيف المعانة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وتقديم المساعدات من خلال برامجها ومشاريعها المختلفة في الأرض المحتلة، حيث أكد على تعزيز التعاون بين الطرفين شتى المجالات.

و استعرض الوزير المالكي اخر التطورات على الأرض، واستمرار الانتهاكات الاسرائيلية  وخاصة في المناطق المصنفة ج. ومواصلة إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال،  بناء المستوطنات وتعميقها في الأرض الفلسطينية المحتلة، بالإضافة الى والاعتداءات اليومية للمستوطنين على المدنيين الفلسطينيين.

  من جانبها استعرضت السيدة بلوكهوس برامج  وأنشطة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مختلف دول العالم ، وأيضا الأنشطة والفعاليات التي يقومون بها في العديد من المدن والقرى في الأرض المحتلة الفلسطينية،. وأكد على حرص الأمم المتحدة وهيئاتها المختلفة على  الاستمرار بالعمل في الأرض المحتلة، من أجل دعم الشعب الفلسطيني.    

وتمنى  المالكي  للسيدة  بلوكهوس النجاح في مهمتها لدى دولة فلسطين   كما أكد أن وزارة الخارجية والمغتربين ستقدم  كافة التسهيلات لنجاح مهامها.

Previous Article الوزير المالكي يَتَسلم نُسخة من أوراق اعتماد سفير الجبل الأسود غير المقيم لدى دولة فلسطين
Next Article الوزير د. المالكي يتسلم رساله من نظيرته الجنوب افريقية
Print
1570
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى