وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يتسلم اوراق اعتماد سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى دولة فلسطين
SuperUser Account

المالكي يتسلم اوراق اعتماد سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى دولة فلسطين

وزارة الخارجية والمغتربين- 23/12/2018 تسلّم وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي، اليوم الاحد في مقر الوزارة بمدينة رام الله،  أوراق اعتماد ممثل جمهورية كوريا لدى دولة فلسطين السيد كيم دونجي، بحضور مساعد الوزير لشؤون اسيا وافريقيا واستراليا السفير د.مازن شامية، ورئيس المراسم في الوزارة مستشار اول عبير رمحي.

ورحب الوزير المالكي بالسفير الجديد، وتطرق المالكي الى العلاقات التاريخية التي تربط البلدين مشيداً بالدعم الذي تقدمه جهورية كوريا للمؤسسات الفلسطينية من خلال الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) وايضاً بالدعم الذي قدمته الى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الاونوروا)، مؤكدا على ضرورة تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وتبادل الخبرات.

من جهته، اشاد السفير الكوري بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وانه سيبذل كافة الجهود لتطويرها وتعزيزها في شتى المجالات، كما اكد على موقف بلاده الداعم لقرارات الشرعية الدولية ومبدأ حل الدولتين.

وفي نهاية اللقاء تمنى المالكي للسفير كيم دون جي النجاح في مهامه الجديدة لدى دولة فلسطين، مشيراً الى ان وزارة الخارجية والمغتربين بكافة قطاعاتها على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامه الجديدة بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

Previous Article الوزير د. المالكي يلتقي رئيس الوزراء اليوناني
Next Article الوزير د.المالكي يلتقي رئيسة اتحاد البرلمانات العالمي
Print
1092
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2022 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى