وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يبحث سبل تعزيز التعاون في مجال الزراعة مع سانت فينسينت والغرينادين
2

المالكي يبحث سبل تعزيز التعاون في مجال الزراعة مع سانت فينسينت والغرينادين

 كينغستاون - التقى وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي خلال زيارته الرسمية الى سانت فينسينت والغرينادين ، مع وزير الزراعة والغابات ومصايد الأسماك والتحول الريفي والصناعة والعمل لسانت فينسينت والغرينادين، السيد سابوتو سيزار.

وبحث الطرفان سبل  تعزيز التعاون الزراعي على أسس الاتفاقية التي وقع عليها مدير الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي، بتاريخ ٧ كانون الاول / ديسمبر ٢٠١٧ والتي تتعلق بالتعاون في المجال الزراعي، خاصة التعاون لإنشاء بيوت بلاستيكية وهي موضع اهتمام واولوية لسانت فنسنت، حيث قام خبراء البيوت البلاستيكية من الشركات الفلسطينية الاعضاء بمعاينة المواقع الزراعية المطلوب بناء البيوت البلاستيكية فيها وقدموا تقريرهم الفني للوكالة للبدء في تنفيذ المشاريع اللازمة، حسب احتياجات هذا البلد الكاريبي. يذكر ان اقتصاد سانت فينسنت والغرينادين يعتمد اعتماداً كبيراً على الزراعة.

وفي هذا الصدد، اكد المالكي ان دولة فلسطين تملك الخبرة الزراعية والقوة العاملة للمساهمة في تعزيز القطاع الزراعي في بلد صديق اعتدنا على مواقفه الداعمة تجاه الشعب الفلسطيني وحقوقه الأساسية في تقرير مصيره، ولم يبخل علينا يوما في دعمنا في جميع المحافل الدولية.

 

Previous Article الوزير د. المالكي يسلم رسالة من الرئيس الى رئيس وزراء سنت فنسنت وغرنادين
Next Article سانت كيتس ونيفيس تعترف بدولة فلسطين
Print
773
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى