وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي في بولندا
SuperUser Account

فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي في بولندا

انطلقت في قصر الثقافة بالعاصمة البولندية وارسو، اليوم الخميس 22 تشرين الثاني، فعاليات معرض السياحة الدولي “26” بمشاركة 53  دولة بينها ست دولة عربية، الى جانب مئات من الشركات العاملة في قطاع السياحة من مختلف دول العالم؛ يذكر أن ايطاليا ضيف شرف هذا العام.

بحضور حشد كبير من أصحاب ومسؤولي أجنحة الدول المشاركة في المعرض السلك الديبلوماسي المعتمد في بولندا، ورئيس لجنة الرياضة والسياحة في البرلمان،  افتتح  وزير الرياضة والسياحة البولندي فيتولد بانك العرض، مؤكداً أهمية هذه الفعالية التي تشير بوضوح تنامي الاهتمام في قطاع السياحة الذي بدأ يشهد تطوراً ليس في بولندا فحسب وانما في كافة أنحاء العالم.

وزير السياحة البولندي السيد بانك عبر عن إعجابه بالجناح الفلسطيني مشيراً الى أن العلاقات البولندية الفلسطينية في مجالات الرياضة والسياحة تشهد تطوراً ملحوظاً ومشجعاً على مواصلة هذا الجهد.

وتشارك فلسطين في هذا المعرض السنوي بشكل متواصل، وكانت قبل نحو ثلاثة أعوام ضيف الشرف على المعرض الذي يشهد اتساعاً كل عام؛ وشهد الجناح الفلسطيني اقبالا كبيراً قدمت خلاله وزارة السياحة والشركات الفلسطينية المُشاركة العديد من العروض المميزة تحت شعار – فلسطين الأرض المقدسة ترحب بكم.

وفي تصريح خاص لوفا، قال محمود خليفة سفير فلسطين في بولندا ان معرض  وارسو السياحي  حدث بارز للتسويق السياحي والثقافي والحضاري، ومشاركة فلسطين كانت مميزة والاقبال على الجناح الفلسطيني الذي ضم إلى جانب وزارة السياحة عدد من الشركات العاملة في هذا المجال من القدس وبيت لحم وأريحا، كان لافتاً في دلالة واضحة ان فلسطين وجهة سياحة، ما يعني حاجتنا لمواصلة الجهد في عملية التسويق السياحي.  لأن هذا المعرض وغيره  يشكل فرصة لإجراء مباحثات وإبرام الاتفاقيات الثنائية مع الشركات السياحية من كافة بقاع العالم.

وأضاف خليفة نعمل على تطوير العلاقات الفلسطينية البولندية المشتركة في مجالاتها المتنوعة، ومن المعروف ان بولندا تتبوأ موقعا متقدما في مجال السياحة الدينية إلى فلسطين، وهو ما نسعى إلى تعزيزه.

Previous Article سفارة فلسطين في ألمانيا تحيي أمسيه ثقافية تعرض فيها فيلم “نادي غزه لركوب الأمواج”
Next Article باسم الرئيس محمود عباس السفير طوباسي يقلد سكرتير عام حزب “سيريزا” باليونان وسام “نجمة الصداقة”
Print
1530 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى