وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

سفير دولة فلسطين في كازاخستان شارك في الإجتماع السنوي لرئيس جمهورية كازاخستان مع رؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين لدى كازاخستان
SuperUser Account

سفير دولة فلسطين في كازاخستان شارك في الإجتماع السنوي لرئيس جمهورية كازاخستان مع رؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين لدى كازاخستان

شارك سفير دولة فلسطين لدى جمهورية كازاخستان د. منتصر أبو زيد في الإجتماع السنوي لرئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزار باييف ، والذي عقده في المقر الرئاسي “أكوردا” في العاصمة الكازاخستانية أستانا.

وخلال الأجتماع تحدث رئيس جمهورية كازاخستان عن عدة أمور وقضايا ، ومن أهمها بدأ الحكومة الكازاخستانية بناء الحي الدبلوماسي الجديد ، وذلك لتوفير أفضل الظروف والأمن والأمان للدبلوماسيين والبعثات الدبلوماسية العاملين على الأراضي الكازاخستانية ، وأشار الرئيس الكازاخستاني إلى أن مهام الدبلوماسيين تهدف إلى خلق الظروف المواتية والملائمة للإرتقاء في العلاقات الثنائية بين البلدان إلى أعلى المستويات ، وعبر عن شكره وإمتنانه لجميعالسفراء المعتمدين لدى كازاخستان على بذلهم قصارى جهودهم الرامية إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين بلدانهم وكازاخستان .

وخلال مصافحة السفير د. منتصر أبو زيد – سفير دولة فلسطين المعتمد لدى جمهورية كازاخستان  رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزار باييف ، قدم السفير أبو زيد للرئيس الكازاخستاني نزار باييف الشكر والتقدير على الموقف المبدئي والثابت لجمهورية كازاخستان حكومة وشعباً بدعمها الدائم والمستمر للقضية العادلة للشعب الفلسطيني .

وبدوره ، رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزار باييف خاطب السفير أبو زيد  قائلاً : “إن الحكومة والشعب الكازاخستاني يتألمون جداً لما يحدث على الأراضي الفلسطينية ، وأضاف سنستمر دائماً بدعم الشعب الفلسطيني بقضيته العادلة على جميع الأصعدة وفي جميع المحافل الدولية والإقليمية” .

Previous Article الحزب الشيوعي الجنوب أفريقي يحي ذكرى الشهيد ياسر عرفات ويطلق اسمه على احد فرعه
Next Article بمناسبة احتفالات اعلان الاستقلال ويوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني عرض أول فيلم كولومبي فلسطيني
Print
1793 Rate this article:
4.0

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى