وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

سفارة دولة فلسطين لدى اليونان تستقبل النور المقدس من القدس المحتلة
3

سفارة دولة فلسطين لدى اليونان تستقبل النور المقدس من القدس المحتلة

 شارك وفد من سفارة دولة فلسطين لدى اليونان في مراسم استقبال النور المقدس القادم من كنيسة القيامة بالقدس المحتلة والذي حمله المطران رافائيل من المدينة المقدسة الى كنيسة اخوية القبر المقدس بوسط العاصمة اليونانية اثينا.
وكان بانتظار النور المقدس الوفد الفلسطيني وعلى راسه القائم باعمال سفارة دولة فلسطين لدى اليونان يوسف درخم وسكرتير ثالث في السفارة فدوى ابو شنب ورئيس لجنة وكلاء الكنيسة العربية الارثوذكسية بأثينا "كنيسة القديسة اولغا" الدكتور هاني حداد كما حضر نائب محافظ اثينا جورج ديموبولوس وممثلين عن الكنيسة الأرثوذكسية باليونان وفرقة جزيرة كريت. 
وفي حديثه امام الصحافة اليونانية نقل السيد درخم صورة الاوضاع القائمة في القدس المحتلة من انتهاكات اسرائيلية يومية بحق المصليين في كنيسة القيامة والمسجد الاقصى.

كما نقل التهاني من سيادة الرئيس محمود عباس ووزير الخارجية والمغتربين معالي د. رياض المالكي ورئيس اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس معالي رمزي خوري ومن الشعب الفلسطيني الى الحكومة والكنيسة والشعب اليوناني الصديق متمنيا لهم دوام الامن والاستقرار في بلادهم واعيادا مجيدة.
ومنذ عقود طويلة تستقبل اليونان وغالبية دول العالم التي تحتفل بعيد القيامة المجيد، النور المقدس بعد فيضه من قبر المسيح في كنيسة القيامة في القدس المحتلة.

Previous Article إفطار  رمضاني للطلاب الفلسطينيين في إسلام أباد
Next Article سجل عزاء للشهيدة شيرين أبو عاقلة في سفارة فلسطين في مسقط
Print
725 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى