وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفيرد.فائد مصطفى يلتقي مدير عام وكالة الاناضول ويبحثان سبل التعاون المشترك
3

السفيرد.فائد مصطفى يلتقي مدير عام وكالة الاناضول ويبحثان سبل التعاون المشترك

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية د. فائد مصطفى، مدير عام وكالة الاناضول السيد سردار قرة غوز في مقر الوكالة بالعاصمة انقرة وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك، حيث رحب السيد قرة غوز بالسفير مصطفى لزيارته مقر الوكالة مثمنا العلاقة الاخوية بين تركيا وفلسطين. 

بدوره شكر السفير مصطفى السيد قرة غوز على حسن وحفاوة الاستقبال وهنئه على استلام منصب رئيس لمجلس ادارة الوكالة ومديرها العام متمنيا له التوفيق في مهامه الجديد، كما عبر عن اعتزازه وتقديره بعمق العلاقات المتينة التي تجمع بين الشعبين التركي والفلسطيني. 

ووضع السفير مصطفى السيد سردار في صورة الأوضاع والتطورات السياسية في فلسطين مشيرا إلى ممارسات الإحتلال الإسرائيلي المستمرة ضد الشعب الفلسطيني ومواصلة انتهاكاتة لحقوق شعبنا وأن القضية الفلسطينية تمر بأصعب وأخطر المراحل في الوقت الراهن.  كما عبر  السفير مصطفى عن  تقديره للجمهورية التركية على مواقفها تجاة القضية الفلسطينية مثمنا دور الاعلام التركي ووكالة الاناضول بوجه الخصوص على التغطية الكامله ونقل الخبر ومؤكدا ان الشعب الفلسطيني بقيادته الشرعية لن يتنازل عن حقوقة غير القابلة للتصرف، كما اكد سعادة  السفير مصطفى على اهمية التعاون الوثيق بين وكالة وفا ووكالة الاناضول.

ومن جانبه، جدد السيد قرة غوز موقف بلاده الداعم والمؤيد للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة، وقال إن الشعب التركي والرئيس اردوغان يعتبران القضية الفلسطينية بالغة الأهمية، وأكد الموقف الداعم لبلاده للقضية الفلسطينية في كافة المحافل والمواقف، مدافعاً عن الشعب الفلسطيني، ومسانداً له حتى ينال حقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأشار إلى أن وكالة الاناضول التي وقفت دائماً إلى جانب الحق الفلسطيني، وإبرازه ودعمه في كافة المحافل الإعلامية تجدد دعمها ومساندتها لوكالة الأنباء الفلسطينية

 

Previous Article سفارة فلسطين في الأرجنتين تعقد ندوة بمناسبة مرور 105 عام على وعد بلفور
Next Article سانت فنسنت والغرنادين تجدد دعمها للقضية الفلسطينية
Print
465 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى