وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يقلد السفيرة صبح تكريماً لها على جهودها الحثيثة لتمثيل القضية الفلسطينية
3

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يقلد السفيرة صبح تكريماً لها على جهودها الحثيثة لتمثيل القضية الفلسطينية

قلد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، سعادة السفيرة، ليندا صبح، وسام فرانسيسكو دي ميراندا بأعلى درجاته، درجة الجنرال الاعلى، الاضافة الى سيف المحرر سيمون بوليفار، سيف كرابوبو. وتقلدت سعادة السفيرة صبح، التي قدمت اوراق اعتمادها للرئيس مادورو بتاريخ  ٥، آذار/مارس، ٢٠١٢، أعلى الاوسمة وأرفعها لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية تكريماً لها على جهودها الحثيثة لتمثيل القضية العادلة لفلسطين وتعزيز العلاقات الثنائية مع فنزويلا ومن فنزويلا مع امريكا اللاتينية والدول الكاريبية  .

والقت السفيرة كلمة حيت فيها باسم فخامة الرئيس، محمود عباس، ومعالي وزير الخارجية، د. رياض المالكي، التضامن الفنزويلي الكامل والمطلق لفلسطين حكومة وشعبا، واكدت عمق اواصر الترابط بين فلسطين والثورة البوليفارية منذ عهد القائد هوغو تشافيز. اكملت السفيرة صبح الثمانية سنوات امضتها في خدمة الوطن وابنائه في فنزويلا والكاريبي وبتعزيز العلاقات الثنائية بين فلسطين وفنزويلا دول الكاريبي. 

تلك السنوات الثمانية وصفها فخامة الرئيس نيكولاس مادورو،  بسنوات كلها عمل صادق ووفي لصالح الشعبين الشعب الفنزويلي ؛ الذي تضامن دوماً مع القضية الفلسطينيةوالشعب الفلسطيني لحصوله على جميع حقوقه المشروعة من حرية وسيادة واستقلال على ارضه التاريخية.

موجها رسالة الى فخامة الرئيس محمود عباس ووزير الخارجية رياض المالكي بان فنزويلا كانت ومازالت وستبقى الى جانب فلسطين بكل ما هو قادم وبأن فلسطين يمكنها الاعتماد على الدعم الدائم وغير المشروط من فنزويلا حتى تحقق السلم والحرية والعدالة على جميع الارض الفلسطينية وحتى  تتوقف الغاشمة على فلسطين، مشيرا الى ان اليوم يصادف الذكرى الخامسة والسبعين لاكتشاف معسكر اوشويتس واليوم العالمي ضد الهولوكوست والذي نرجو فيه ان يبدي العالم نفس درجة الاسى والحزن على المجازر التي تقع بحق الشعب الفلسطيني وارضه المقدسه.

 

Previous Article السفيرة عبد المجيد تقدم  أوراق اعتمادها للرئيس الايرلندي
Next Article السفيرة جرار تقدم أوراق اعتمادها لرئيس جنوب افريقيا
Print
1072 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى