وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفير فائد مصطفى يسلم النائب البرلماني حسن طوران  جائزة الرئيس محمود عباس
3

السفير فائد مصطفى يسلم النائب البرلماني حسن طوران  جائزة الرئيس محمود عباس

قام سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية د. فائد مصطفى بتقديم جائزة الرئيس " لدعم الدبلوماسية الأكاديمية " للنائب في البرلمان التركي ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية التركية مع فلسطين السيد حسن طوران  تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم عدالة القضية الفلسطينية والحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني ، في المحافل والمنابر البرلمانيه والسياسية المختلفةوقد أشاد السفير مصطفى بالدور الكبير والهام الذي يقوم به السيد حسن طوران اعلاميا وبرلمانيا وأكاديميا في نصرة الشعب الفلسطيني داخل تركيا وخارجها ، وأكد ان شعبنا سيبقى وفيا لأصدقائه ومن يقف معه بصدق .

وقد أعرب النائب طوران عن سعادته وشكره للسيد الرئيس وللقيادة الفلسطينيه على حصوله على هذه الحائزة الرفيعةً، وأكد سعيه لمواصلة مناصرته للقضية الفلسطينية والدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، انطلاقاً من حق الشعب الفلسطيني في الحرية واقامة الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف ، ما يشكل امتداداً للموقف التركي الثابت تجاه القضية الفلسطينيةً.

ويأتي هذا التكريم، الذي جرى بمقر البرلمان التركي في العاصمة أنقره ، عقب إعلان الفائزين بهذه الجائزة الرائدة لأول مرة في فلسطين، والتي منحت لـ33 أكاديميا فلسطينيا وعربيا وأجنبيا مناصرين للقضية الفلسطينية، تقديرا من الرئيس للدبلوماسية الأكاديمية، وذلك خلال مؤتمر "التحرر الذاتي للفلسطينيين.. إنتاج المعرفة المقاومة"، الذي نظمته جامعة القدس المفتوحة والحملة الأكاديمية الدولية المناهضة للاحتلال الإسرائيلي والأبارتهايد بالتعاون مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، واستمرت أعماله على مدار يومين.

Previous Article مجلس مقاطعة تبيراري يصوت لصالح رفع علم فلسطين
Next Article سفير دولة فلسطين لدى موزمبيق يلتقي رئيس جمهورية موزمبيق
Print
188 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2022 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى