وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفير الدجاني : نحن فخورون بالعلاقات الثنائية الطويلة والودية مع أوكرانيا
1

السفير الدجاني : نحن فخورون بالعلاقات الثنائية الطويلة والودية مع أوكرانيا

أجرى سفير فلسطين لدى أوكرانيا هاشم الدجاني يرافقه المستشار نضال القطب زيارة لمدير الدائرة الخامسة في وزارة الخارجية الأوكرانية، السفير ميكولا ناهورني في 27  يناير الجاري المسؤول عن منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

 ناقش الطرفان آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة القضية الفلسطينية وآفاق تعزيز العلاقات الثنائية الودية بين أوكرانيا وفلسطين.

 وقد أعرب السفير ميكولا ناهورني عن الموقف الواضح للجانب الأوكراني الداعم لحل الدولتين وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وكذلك السلام والأمن في الشرق الأوسط وفقا لقرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية، كما رحب بالانتخابات الفلسطينية وتمنى ان تساهم في تعزيز وحدة الشعب الفلسطيني.

وبدوره قال السفير الدجاني خلال الاجتماع: "نحن فخورون بالعلاقات الثنائية الطويلة والودية مع أوكرانيا. ونبذل قصارى جهدنا للارتقاء بالتعاون بين بلدينا الصديقين إلى مستوى أعلى جديد". ودعا اوكرانيا للمشاركة في مراقبة الانتخابات القادمة وثمن الموقف الاوكراني الداعم للسلام والاستقرار.

Previous Article جمهورية كازاخستان تعبر عن ترحيبها ودعمها وتأييدها لقرار فخامة السيد الرئيس محمود عباس لإجراء الإنتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني الفلسطيني بشكل متتابع
Next Article نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس: السفيرة روان سليمان تقلد رئيس وزراء هولندا الأسبق دريس فان آخت وسام "نجمة القدس الكبرى"
Print
175 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2021 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى