وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

الاوضاع الصحية والمعيشية لجالياتنا

1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الخميس    22 نيسان 2021

وزارة الخارجية والمغتربين // 397 حالة وفاة (1 فنزويلا، 1 البرازيل، 1 المانيا، 1 الهند) ، 13326 إصابة (1 اليونان) في صفوف جالياتنا حول العالم


افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى فنزويلا، تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا للمواطن خليل عيسى ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 5، فيما سجلت  15 اصابة سابقة.


افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل، بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن احمد الضابط ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 15.

افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى المانيا بتسجيل حالة وفاة في صفوف الجالية بفيروس كورونا للطبيب سليمان أبو عبيد، اخصائي الطب النووي، ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 2. 

أفادتنا سفارة دولة فلسطين لدى الهند، بتسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، للمسؤول الإداري والمالي في السفارة فايق حمزة، وبناءا على تعليمات وزير الخارجية والمغتربين د رياض المالكي قامت السفارة بأخذ جميع الاحتياطات الطبية والوقائية والفحوصات اللازمة للتأكد من خلو جميع موظفي وافراد السفارة من الفيروس، وكذلك تعقيم السفارة واغلاقها، والالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في الهند. فيما سجلت إصابة واحدة سابقة. 


أفادتنا سفارة دولة فلسطين لدى اليونان، إصابة أحد موظفي السفارة بفيروس كورونا، وان وضعه الصحي مستقر ويخضع حاليا للحجر المنزلي. وبناءا على تعليمات وزير الخارجية والمغتربين د رياض المالكي قامت السفارة بأخذ جميع الاحتياطات الطبية والوقائية والفحوصات اللازمة للتأكد من خلو جميع موظفي وافراد السفارة من الفيروس، وكذلك تعقيم السفارة واغلاقها ابتداء من صباح يوم الثلاثاء ٢١ نيسان حتى مساء يوم الجمعة القادم، هذا وتتم متابعة العمل عبر البريد الالكتروني والهاتف، وتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في اليونان. ومع هذه الاصابة يرتفع عدد الاصابات في صفوف الجالية الى 5.

Previous Article التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم السبت  3 نيسان 2021
Next Article التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الاثنين    26 نيسان 2021
Print
226

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2021 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى