وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين//  تطمئن شعبنا على سلامة جاليتنا في الصين
6

الخارجية والمغتربين// تطمئن شعبنا على سلامة جاليتنا في الصين

تطمئن وزارة الخارجية والمغتربين شعبنا أن جاليتنا الفلسطينية والطلبة الدارسين في الصين بخير وبصحة جيدة. وبناءً على توجيهات السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي تتابع سفارة دولة فلسطين في جمهورية الصين الصديقة أوضاع الجالية الفلسطينية والطلبة في مقاطعة هوبي وبخاصة مدينة اوهان الصينية وذلك فيما يتعلق بفايروس كورونا، ولم تصل حتى الللحظة اية بلاغات لاصابة اي من افراد الجالية بهذا الفايروس. وتعمل السفارة بشكل مباشر على التواصل مع الجالية في كل من كوانزو،ايوو، وبكين للاطمئنان المباشر على سلامتهم وصحتهم. كما تقوم السفارة بالتنسيق مع السلطات الصينية المختصة لمتابعة اية مستجدات تتعلق بأوضاع ابناء الجالية الفلسطينية، كما انها على تنسيق مستمر مع السفارات العربية الشقيقة لمتابعة تطورات الأحداث.

ان الوزارة اذ تؤكد على وقوفها الدائم الى جانب جمهورية الصين الصديقة، واذ تتمنى لها النجاح في هزيمة هذا الفايروس، فانها تتمنى الصحة والسلامة للشعب الصيني الصديق.

سيتم الاعلان عن اية تطورات في حال توافرها.

Previous Article الخارجية والمغتربين// تُطالب بموقف دولي رافض لصفقة القرن // لن يجد ترامب أي طرف فلسطيني أو عربي يوافق على صفقة القرن
Next Article الخارجية والمغتربين// دولة الاحتلال بتصريحات قادتها تصر أنها دولة الكراهية والعنصرية بامتياز
Print
1280 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى