وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏السبت
1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏السبت

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏السبت ‏، 11‏ تموز‏، 2020

وزارة الخارجية والمغتربين// 175 حالة وفاة، 3472 اصابة (3امريكا)، 1476حالة تعافي في صفوف جالياتنا في العالم

 

//عدم تسجيل اية حالة وفاة في صفوف جالياتنا حول العالم هذا اليوم

 

  • أكد فريق العمل المختص بمتابعة جميع الترتيبات والتفاصيل المتعلقة بحملة " عودة الاحباب" الى ارض الوطن انه يعمل على مدار الساعة لاستكمال اجلاء المزيد من رعايا دولة فلسطين العالقين حول العالم، ويواصل متابعاته لتسهيل الحجوزات وحل المشاكل وتذليل الصعوبات امام المواطنين العالقين حالة بحالة، لتأمين صعودهم الى طائرات الاجلاء ووصولهم الى ارض الوطن بشكل صحي وآمن ومريح. كما يتابع الفريق على مدار الساعة أيضاً عملية اجلاء العالقين في الوطن منذ ما قبل الجائحة، ممن انقطعوا عن أعمالهم ودراستهم واسرهم في دول أخرى، ويقدم الفريق جميع التسهيلات والمعلومات الضرورية لهم من اجل تأمين سفرهم عبر معبر الكرامة بعد حصولهم على الاذونات والموافقات الرسمية المطلوبة.

 

  • افادنا فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية تسجيل 3اصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في ولاية ميتشغن، ليرتفع عدد الإصابات الى 1908، فيما لم تسجل اية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 64.

 

 

  • اكد فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الصحية الجاليات الفلسطينية حول العالم منذ بدء جائحة كورونا انه لم يتم تسجيل اية وفاة او إصابة في صفوف جالياتنا في جميع دول العالم باستثناء الجالية في الولايات المتحدة الامريكية.

 

Print
873
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى