وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الثلاثاء 11 آب 2020
6

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الثلاثاء 11 آب 2020

وزارة الخارجية والمغتربين//210 حالة وفاة (1 أمريكا) ،4187 اصابة (6 أمريكا، 4 السودان) ،1741 حالة تعافي في صفوف جالياتنا في العالم •افادنا فريق العمل المختص بمتابعة رحلات الاجلاء، بمغادرة دفعة جديدة من المواطنين العالقين في أرض الوطن، اليوم إلى كندا.للالتحاق باسرهم واعمالهم ودراستهم.

• افادتنا سفارة وقنصلية دولة فلسطين لدى دولة الامارات العربية المتحدة، بقرار السلطات الإماراتية بإعفاء الزائرين من الغرامات المترتبة عليهم، وتمديد مهلة حاملي أذونات الدخول لدولة الامارات المنتهية اعتباراً من 11 / 8 / 2020 ولمدة شهر، بهدف تمكينهم من المغادرة مع الإعفاء من كافة الغرامات المترتبة خلال هذه الفترة. ثمن السفير هذه المكرمة. وبدورها شكرت وزارة الخارجية والمغتربين قيادة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، مما له الأثر في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا العالقين في الامارات.

•افادنا فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، تسجيل حالة وفاة جديدة للمواطنة هيفاء شقارق، بسبب فايروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 70 حالة، فيما سجلت 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في كل من واشنطن، متشيغن، ودالاس، ليرتفع عدد الاصابات الى 2251 إصابة.

•أفادتنا سفارة دولة فلسطين لدى السودان، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، جميعهم من طلبة الطب، ليرتفع عدد الإصابات الى 5، وأكدت السفارة انها على تواصل مع المصابين وحالتهم الصحية مستقرة، وتتابع وضعهم الصحي والمعيشي وتقف عند احتياجاتهم، حيث أرسلت لهم كمامات وفيتامينات وادويه ومعقمات.

 
Print
1108
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى