وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاربعاء
1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاربعاء

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاربعاء ‏، 15‏ تموز‏، 2020
وزارة الخارجية والمغتربين// 181 حالة وفاة(1امريكا، 1 الجزائر) ، 3537 إصابة (5أمريكا، 2 الجزائر) ، 1523حالة تعافي 
  في صفوف جالياتنا في العالم
• تابع فريق العمل المختص في الوزارة جميع الترتيبات والتنسيقات اللازمة لسفر 23 طالب وطالبة مقدسيين في السنتين الأخيرتين من دراستهم في جمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث غادروا الوطن هذا اليوم وكانت الوزارة في وداعهم ووصلوا الى القاهرة بصحة وسلامة. 
• استقبل السفير د. احمد الديك هذا اليوم الاحباب العائدين من الولايات المتحدة الامريكية والقادمين من نيويورك في معسكر النويعمة، وكان في استقبالهم أيضا قوات الامن الوطني والشرطة والأجهزة المختلقة وطواقم وزارة الصحة حيث آمنوا وصولاً مريحا وصحياً لهم، واخذت طواقم وزارة الصحة عينات الفحص منهم للاطمئنان على خلوهم من الفيروس. 
• اكدت سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الجزائرية تسجيل حالة وفاة جديدة بصفوف الجالية للمواطنة انشراح خليل مهدي (74) عاما في ولاية تيارت، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية الى 2،  وتسجيل إصابتين جديدتين ليرتفع عدد الإصابات الى 18. حيث تخضع الإصابات الجديدة للحجر الصحي المنزلي ووضعها مستقر، وتتابع السفارة أوضاع اسرة الفقيدة وتقف الى جانبها لتلبية احتياجاتها، وتطمئن على الحالات المصابة وتقف عند أي احتياج لها. 
• افادنا فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية في ولاية شيكاغو للمواطن علي محمود شعبان (47) عاما، ليرتفع عدد الوفيات الى 65، وتسجيل 5 اصابات جديدة بين صفوف ابناء الجالية في ولاية نيويورك، ليرتفع عدد الإصابات الى 1943.
Print
1135
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى