وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين 20‏ تموز‏ 2020
6

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين 20‏ تموز‏ 2020

وزارة الخارجية والمغتربين// 186 حالة وفاة (2 كولومبيا، 1 الجزائر)، 3683 إصابة ، 1563حالة تعافي في صفوف جالياتنا في العالم • افادنا فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين بمغادرة (123) مواطناً من العالقين في أرض الوطن هذا اليوم، للالتحاق باسرهم واعمالهم ودراستهم في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية، كما افاد الفريق بعودة دفعة اخرى من الاحباب العالقين في الدول الاوربية والبرازيل ونيوزيلندا عبر فرانكفورت، وكذلك عودة دفعة اخرى من الاحباب من سلطنة عُمان، ووصول الدفعة الاخيرة من الاحباب العالقين في جمهورية مصر العربية. قام السفير د. احمد الديك بوداع المغادرين واستقبال الاحباب القادمين الى ارض الوطن، وكان في استقبالهم ايضا قوات الامن الوطني والشرطة والاجهزة المختلفة وطواقم وزارة الصحة.

• افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى كولومبيا تسجيل اول حالتي وفاة جديدتين في صفوف الجالية للمواطنين: الياس خوسيه هاني ابو غطاس (63) عاما، وغابرييل ابو شايبة صليبي (58) عاما، بسبب فيروس كورونا.

• افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الجزائرية تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن ابراهيم عرفة (72) عاما، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات الى 3.

Print
826
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى