وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

(السفير غنام يضع الخارجية القطرية في ضوء آخر المستجدات في فلسطين)
1

(السفير غنام يضع الخارجية القطرية في ضوء آخر المستجدات في فلسطين)


    التقى منير غنام، سفير دولة فلسطين في الدوحة، مدير الشؤون العربية في وزارة الخارجية القطرية السيد راشد النعيمي، وأطلعه على آخر المستجدات في الأوضاع في فلسطين في ضوء انتشار وباء فيروس كورونا، وقدم له شرحاً وافياً عن الإجراءات التي اتخذتها السلطة الفلسطينية منذ بدء ظهور هذا الوباء وذلك للحيلولة دون انتشاره والجهود الجبارة التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية ووزارة الصحة خاصة تنفيذاً للقرارات الصارمة التي أصدرها سيادة الرئيس محمود عباس، والتي أظهرت حتى الان فاعليتها في كبح جماح انتشار هذا الوباء بحيث أن الأمور تبقى تحت السيطرة وتسير نحو التحسن، رغم الصعاب التي تواجهها الحكومة الفلسطينية جراء ممارسات سلطات الاحتلال، وأيضاً بسبب نقص الإمكانات والتجهيزات، مبرزاً جهد الحكومة الفلسطينية الكبير لتوفير المستلزمات والتجهيزات الطبية الضرورية.

    وكرر السفير غنام تأكيد شكر وامتنان شعبنا الفلسطيني لموقف قطر المشرف في دعم الجهود الفلسطينية لاحتواء هذا الوباء ولكون قطر كانت المبادرة في مد يد العون للسلطة الوطنية الفلسطينية في هذا الميدان.

    ونوه السفير غنام بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والقطري وقيادتي بلدينا الشقيقين واستمرار التنسيق بينهما في كافة المجالات.

    وبحث السفير غنام مع المسؤول القطري بعض شؤون الجالية الفلسطينية في قطر، مؤكداً شكرهم وامتنانهم للرعاية الكريمة التي تحظى بها جاليتنا من قبل الحكومة والشعب القطري الشقيق.

    من جانبه أكد المسؤول القطري على عمق العلاقة الأخوية القائمة بين شعبينا الشقيقين والتزام قطر الدائم بدعم القضية الفلسطينية ومد يد العون والمؤازرة لشعبنا الفلسطيني في مواجهة كافة الصعوبات والتحديات التي يواجهها بكل صلابة وصمود، 
مؤكداً أن الجالية الفلسطينية في قطر تحظى بكامل الاحترام والتقدير وهي محط  
رعاية تامة من سمو أمير البلاد والحكومة القطرية.

Previous Article إجتماع وزير خارجية طاجيكستان مع السفير الفلسطيني دوشانبيه 3 /نيسان/2020،
Next Article زملط يبحث مع وزير بريطاني التداعيات المدمرة لمخطط الضم الاسرائيلي
Print
1153 Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى