وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفير الزبن يقدم أوراق اعتماده سفيراً لدولة فلسطين لدى فنزويلا
2

السفير الزبن يقدم أوراق اعتماده سفيراً لدولة فلسطين لدى فنزويلا

3/3/2020- قدم السفير فادي الزبن، أوراق اعتماده كسفير لدولة فلسطين من فخامة الرئيس محمود عباس، الى رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، نيكولاس مادورو.

 واستقبل الرئيس مادورو السفير في القصر الرئاسي، وناقش الطرفان العلاقات الثنائية التاريخية بين فلسطين وفنزويلا وعن تعزيز وتوسيع التنسيق في مجال التعاون بين البلدين. 

وشكر السفير الزبن الجهات الفنزويلية على حسن استقبال، معتبراً انه شكلا إضافياً من اشكال التضامن الفنزويلي مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مثمناً ايضاً الموقف الفنزويلي الرافض بشدة لصفقة القرن وما تنطوي عليه من سرقات علنية لحقوق الشعب الفلسطيني الشرعية. 

بدوره شدد الرئيس مادورو على عمق أواصر العلاقات بين الشعبين والبلدين الذي اعتبرهما بلدين شقيقين، مرفقاً تحياته لفخامة الرئيس محمود عباس، ومعالي الوزير د.رياض المالكي، مؤكداً بأن فنزويلا ستستمر على عهدها بالدعم غير المحدود لفلسطين شعباً وقيادةً.

وأشار مادورو على أهمية الاستمرار بمشاريع التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات المختلفة بما فيه مصلحة مشتركة لفلسطين وفنزويلا. 

ويذكر بأن السفير الزبن اجتمع في وقت سابق من نفس اليوم مع معالي وزير الخارجية الفنزويلي، خورخي ارياسا، وذلك لتقديم نسخة عن اوراق اعتماده.

 

Previous Article السفير جرّار تطلع لجنة العلاقات الدولية والتعاون في برلمان عموم افريقيا على الوضع في فلسطين.
Next Article جمهورية أوزبكستان تؤكد على مواصلة دعمها للشعب الفلسطيني وعلى موقفها الثابت في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية
Print
2123 Rate this article:
1.0

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى