وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفيرة عبد المجيد تقدم  أوراق اعتمادها للرئيس الايرلندي
2

السفيرة عبد المجيد تقدم  أوراق اعتمادها للرئيس الايرلندي

قدمت سفيرة دولة فلسطين لدى ايرلندا  جيلان وهبه عبد المجيد، أوراق اعتمادها للرئيس الايرلندي مايكل دي هيجينز ، بحضور وزير الدولة لشؤون المعاقين ونائب الأمين العام للرئاسة ونائب الأمين العام لوزارة الخارجية بالإضافة الى مدير وعدد من موظفي المراسم في الخارجية الايرلندية .

ونقلت السفيرة عبد المجيد،  تحيات وتقدير فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس الى الرئيس الايرلندي مايكل د. هيجينز، وللمواقف التاريخية والثابتة لايرلندا تجاه القضية الفلسطينية والتصويت الإيجابي لصالح القرارات المتصلة بالقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية، وكذلك الدعم المالي الذي تقدمه ايرلندا وخاصة للاونوروا والتعليم، معربة عن رغبة دولة فلسطين بتعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية مع ايرلندا على جميع الأصعدة، وتقوية الراوبط واواصر الصداقة بين الشعبين.

من جانبه، وجه الرئيس د. هيجينز التحية لسيادة الرئيس محمود عباس على الجهود التي يبذلها لتحقيق السلام واستعادة حقوق شعبنا الفلسطيني، مؤكدا على الموقف الايرلندي الداعم لقضية فلسطين والموقف  الواضح من وضع القدس والمستوطنات وحصار غزة ووقوف ايرلندا إلى جانب شعبنا أجل استعادة حقوقه المشروعة.

 

Previous Article السفيرة جرّار تلتقي القيادة العليا للحزب الحاكم في جنوب افريقيا
Next Article الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يقلد السفيرة صبح تكريماً لها على جهودها الحثيثة لتمثيل القضية الفلسطينية
Print
1848 Rate this article:
3.2

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى