وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close
6

وزارة الخارجية والمغتربين // تدين سماح سلطات الاحتلال للجماعات الإرهابية اليهودية المصابة بفيروس كورونا في مهاجمة أهداف فلسطينية

تدين وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات اعتداء مجموعة من المستوطنين المتطرفين من جماعة "شبيبة التلال" الارهابية اليهودية من الذين أصيبوا بفيروس كورونا على المواطنين الفلسطينيين في منطقة الأغوار فجر هذا اليوم، حيث قاموا بإحراق عدد من المركبات الفلسطينية والقاء الحجارة على المواطنين الفلسطينيين العزل ورشهم بغاز مسيل للدموع، بعد ان فروا من الحجر الصحي، وذلك بإسناد وحماية من جيش الاحتلال. يأتي هذا الاعتداء الآثم امتداد لعشرات الاعتداءات التي تمارسها ميلشيات المستوطنين المسلحة ضد أبناء شعبنا وارضهم وممتلكاتهم ومنازلهم ومزروعاتهم ومقدساتهم في عموم الارض الفلسطينية المحتلة. تلك الاعتداءات تصاعدت بشكل ملحوظ في ظل تفشي وباء كورونا، لتضاف الى جرائم دولة الاحتلال وأذرعها المختلفة ضد شعبنا، في محاولة لعرقلة الجهود الفلسطينية المبذولة رسميا وشعبيا للحد من انتشار هذا الوباء، كما هو الحال في جرائم الاحتلال وانتهاكاته وممارساته اللاإنسانية بحق أسرانا وعمالنا.

 

تحمل الوزارة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن جرائم قواتها ومستوطنيها، وتحذر في ذات الوقت من مخاطر استغلال دولة الاحتلال الانشغال العالمي والفلسطيني في مواجهة فيروس كورونا لتنفيذ مخططات الضم والتوسع وعمليات التطهير العرقي البشعة ضد المواطنين الفلسطينيين، خاصة في القدس والأغوار.

Previous Article الخارجية :اطفال فلسطين عنوان مستقبلنا ومفتاح حريتنا
Next Article وزارة الخارجية والمغتربين// تطالب المنظمات الأممية المختصة بوقف إجراءات الاحتلال العنصرية ضد مبادرات المقدسيين لوقف انتشار الأزمة.
Print
377 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى