وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين: دعوات المستوطنين الإرهابية للمساس بالرئيس ترجمة لتحريض أركان اليمين الحاكم في اسرائيل
SuperUser Account

الخارجية والمغتربين: دعوات المستوطنين الإرهابية للمساس بالرئيس ترجمة لتحريض أركان اليمين الحاكم في اسرائيل

      تدين وزارة الخارجية والمُغتربين بأشد العبارات دعوات القتل والإستهداف المُباشر لشخص السيد الرئيس محمود عباس، التي أطلقتها عصابات المستوطنين الإرهابية بحماية ودعم قوات الإحتلال، وتعتبرها حلقة من حلقات الحرب المفتوحة التي تشنها سلطات الإحتلال ضد شعبنا وأرض وطنه وقيادته وعلى رأسها الرئيس محمود عباس. ترى الوزارة أن نشر صور السيد الرئيس وكتابة شعارات تحرض على المساس بحياته (التصفية لممولي القتل) ترجمة فورية للتصريحات التحريضية العنصرية التي يطلقها أركان اليمين الحاكم في اسرائيل بشكل متواصل، كان آخرها ما أطلقته نائب وزير الخارجية الإسرائيلي “تسيفي حوتوبلي” بالأمس، عندما إتهمت السلطة الفلسطينية بـ (تمويل الإرهاب).

      تُحمل الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو المسؤولية الكاملة والمُباشرة عن أي مساس بالسيد الرئيس محمود عباس، وتحملها المسؤولية أيضا عن تداعيات ونتائج ممارسات المستوطنين الارهابية ضد أبناء شعبنا وأرضه وممتلكاته. تُطالب الوزارة مجلس الأمن الدولي التعامل بمنتهى الجدية مع شعارات المستوطنين وإرهابهم المُنظم، وتدعوه لتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية إتجاه شعبنا وقيادته، والتحرك العاجل لتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

Previous Article وزارة الخارجية والمغتربين: حرب الاحتلال المفتوحة على شعبنا ومؤسساته الإعلامية ووكالة وفا تستدعي تحركا عاجلا من مجلس الامن لتوفير الحماية الدولية لشعبنا
Next Article الخارجية والمغتربين: نتنياهو يتفاخر بالإستيطان وخداع المُجتمع الدولي مُعلناً رفضه للسلام
Print
651 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى