وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يدعو ايطاليا إلى دعم عقد المؤتمر الدولي للسلام الذي دعا إليه الرئيس محمود عباس

1 0 34

دعا وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي إيطاليا لدعم دعوة رؤية الرئيس محمود عباس لعقد مؤتمر دولي للسلام أوائل العام المقبل لإنجاز حل الدولتين، وإنهاء الاحتلال، وتحقيق استقلال الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشرقية.

المالكي يودع سفير جُمْهُورِيَّة البَرَازِيل الاتِّحادِيَّة بمناسبة إنتهاء مهامه

1 0 30

ودع وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي اليوم الاربعاء، رئيس مكتب تمثيل جُمْهُورِيَّة البَرَازِيل الاتِّحادِيَّة فرانسيسكو ماورو برازيل دي هولاندا، بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

الوزير د. المالكي: دعوة الرئيس عباس لعقد مؤتمر دولي للسلام محاولة أخيرة لإثبات التزامنا بالسلام

1 0 166
أكد وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، في كلمته امام مجلس الامن هذا اليوم، على دعوة الرئيس الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولي، بمشاركة جميع الأطراف المعنية، في أوائل العام المقبل، للانخراط في عملية سلام حقيقية على أساس القانون الدولي، قرارات الأمم المتحدة والمرجعيات المتفق عليها، وذلك بالتعاون مع الرباعية الدولية وأعضاء مجلس الامن.

الوزير د. المالكي: الوضع الحرج في فلسطين المحتلة يعكس أوجه القصور الخطيرة في النظام الدولي

1 0 127

 - اكد وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي "ان الوضع الحرج في فلسطين المحتلة، بما في ذلك القدس الشرقية ، يعكس إلى حد كبير أوجه القصور الخطيرة في النظام الدولي، بحيث يوثق المجتمع الدولي ويدين بشكل خطابي،يكتفي في الخطابات بدون اي فعل حقيقي لوقف الممارسات الإسرائيلية غير القانونية التي تنتهك الحقوق الأساسية للفلسطينيين". 

RSS
12345678910Last
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى