وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

en-USar-JOes-ES
Close

أخبار الوزارة

الوكيل جادو تستقبل وفداً أكاديمياً
7
/ Categories: آخر ألاخبار

الوكيل جادو تستقبل وفداً أكاديمياً

استقبلت وكيلة وزارة الخارجية والمغتربين السفيرة د. أمل جادو، في مقر الوزارة. وفداً أكاديمياً رفيع المستوى من جامعتي النجاح الوطنية وجامعة فلسطين التقنية ضم كل من د. نور ابو الرب: رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري، د. خيرية رصاص: نائب الرئيس لشئون العلاقات الدولية، د. محمد السبوع: نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، د. ناجي قطناني: عميد الدراسات العليا، د. ضرار عليان: نائب الرئيس للعلاقات الدولية،  د. مكرم عباس – نائب الرئيس للتخطيط والجودة.

وأكدت الوكيلة د. جادو على التزام وزارة الخارجية على تعزيز وتطوير التعليم العالي في فلسطين من خلال تسهيل فرص التشبيك بين الجامعات الفلسطينية والجامعات من دول العالم.

بحث المجتمعون الزيارة التعليمية لوفد جامعتي النجاح الوطنية وجامعة فلسطين التقنية الى جمهورية سلوفاكيا، ووضع الوفد الوكيلة د. جادو بصورة ما تم الاتفاق عليه بين الجامعتين ونظرائهم في سلوفاكيا المتمثلين في جامعة نترا الزراعية وجامعة سلوفاكيا التكنولوجية.

ثمن الوفد الجهود التي بذلتها الوزارة من أجل انجاح الزيارة. واستعرض المجتمعون سبل تكثيف الزيارات والتشاور والتنسيق ما بين وزارة الخارجية والمغتربين والجامعات الفلسطينية.

Previous Article نائب رئيس السلفادور يؤكد دعم بلاده غير المشروط لفلسطين
Next Article الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي والوكالة المالية لتكنوجيا المعلوماتية والاعلام توقعان اتفاقية تعاون ثنائي
Print
212 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

بحث

عنوان الوزارة

رام الله - خلف قصر الثقافة - شارع جريدة الايام

هاتف: 2943140-2-00970

فاكس: 2943165-2-00970 

صندوق بريد: 1336

اتبعنا

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى