وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close
المستشار أول فايز أبو الرب يبحث مع السفير الأردني عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك
1
/ Categories: آخر ألاخبار

المستشار أول فايز أبو الرب يبحث مع السفير الأردني عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك

استقبل المستشار أول فايز ابو الرب، مدير الإدارة العامة للشؤون العربية في وزارة الخارجية والمغتربين بمقر الوزارة ظهر اليوم سعادة السفير محمد ابو وندي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين، حيث أطلع أبو الرب، السفير الأردني عى آخر التطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية، واستمرار التنسيق بين القيادتين فيما يتعلق بكافة جوانب القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين وزارتي خارجية البلدين، ومتابعة تنفيد توصيات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية الخامسة والتي تمخض عنها التوقيع على عدد من الاتفاقيات في عدة مجالات.

ومن جانبه أكد السفير ابو وندي على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، وموقف الأردن الداعم للاشقاء الفلسطينيين في إقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفق قرارات الشرعية الدولية. مشدداً على ضرورة التنسيق التام بين البلدين في شتى المجالات، التي من شأنها انجاح وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

 هذا وأكد ابو الرب لسعادة السفير الإستعداد التام لتقديم كافة أشكال الدعم له من وزارة الخارجية والمغتربين لانجاح مهمته الجديدة في فلسطين.

حضر اللقاء سكرتير ثالث علا التميمي وأحمد سمحان من الإدارة العامة للشؤون العربية.

Print
430
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى