وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close
الفلسطينية للتعاون الدولي تستقبل سفير ايرلندا لدى فلسطين
6
/ Categories: آخر ألاخبار

الفلسطينية للتعاون الدولي تستقبل سفير ايرلندا لدى فلسطين

 استقبل مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي، عماد الزهيري، في مقر الوكالة اليوم الخميس 31.01.2019 سفير جمهورية ايرلندا لدى فلسطين، السيد جونثان كونلون، والسيد ديكلان جونستون، كبير مسؤولي برامج التنمية في السفارة الأيرلندية، بحضور سكرتير ثالث احسان أبو الرب، وذلك لبحث أطر تعزيز التعاون التنموي بين فلسطين وايرلندا من خلال برامج الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي.

بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون في المجالات التنموية بما يمكن من تحقيق اهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة للعام 2030 والأهداف الوطنية ذات الصلة، وخاصةً البرامج المشتركة التي تعود بالمنفعة على دول مختلفة في القارة الإفريقية وغيرها.

وفي بداية اللقاء رحب الزهيري بالسيد جوناثان، وقدم عرضا مفصلا عن الوكالة ورؤيتها وآلية عملها بالإضافة إلى آخر إنجازاتها. كما أكد الزهيري على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بهدف تطوير ومتابعة التعاون المشترك وفتح افاق جديدة للتعاون المستقبلي مع بما يشمل دراسة إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية مختلفة في عدد من الدول الافريقية ضمن إطار التعاون جنوب-جنوب. كما. من جانبه قدم السفير الأيرلندي موجزاً لأهم المجالات التي تدعمها ايرلندا على المستوى التنموي وآليات العمل المتبعة

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على عدد من القضايا التي من شأنها أن تساهم في توطيد روابط التعاون والتقدم ببرامج مستقبلية مشتركة تخدم تحقيق أهدافهم.

Print
275
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى