وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين 3 آب 2020
6
/ Categories: آخر ألاخبار

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين 3 آب 2020

وزارة الخارجية والمغتربين/ / 201 حالة وفاة(1 السعودية)، 3971 اصابة (3 امريكا، 1 المغرب) ،1652 حالة تعافي في صفوف جالياتنا في العالم

* افادنا فريق العمل المختص بمتابعة رحلات الاجلاء للعالقين في اطار حملة عودة الاحباب وصول رحلة الاجلاء السادسة من الولايات المتحدة الأمريكية فجر هذا اليوم الى مطار الملكة علياءالدولي، وعلى متنها 218 من الاحباب العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية وصلوا بالفعل الى ارض الوطن.

* افادتنا سفارة دولة فلسطين و القنصلية العامة في المملكة العربية السعودية، تسجيل حالة وفاة جديدة هذا اليوم في صفوف الجالية بسبب فيروس كورونا للمواطن زياد حسني الشرفا (66) عاما، ليرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية الى 58 .

* افادنا فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية انه تم تسجيل 3 اصابات جديدة في صفوف الجالية بفيروس كورنا في كل من شيكاغو وميتشغين، ليرتفع عدد الاصابات الى 2217. في حين لم تسجل اية حالة وفاة جديدة لليوم السابع على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 69.

* افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى المملكة المغربية اصابة موظفة في السفارة، وتسجيل اول اصابة في صفوف الجالية. اكدت السفارة ان وزارة الصحة المغربية مشكورة قدمت كل ما يلزم من تعقيم لمقر السفارة بالكامل، وارسلت طاقما طبيا قام بفحص جميع الكوادر والموظفين في مقر السفارة، وفي انتظار نتائج الفحص طلبت وزارة الصحة ضرورة الحجر الصحي لمدة 14 يوم. وبناء على تعليمات معالي وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي تم اغلاق مقر السفارة حتى يتم خروج نتائج الفحص، وفي ضوء النتائج يخضع الجميع لبرتوكول وزارة الصحة المغربية.

Print
213
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى