وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

Close

اخبار السفارات

سفير فلسطين في جنوب أفريقيا تلتقي وزير الداخلية ونائبه في اجتماعين منفصلين.
6

سفير فلسطين في جنوب أفريقيا تلتقي وزير الداخلية ونائبه في اجتماعين منفصلين.

فى إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة فلسطين وجمهورية جنوب أفريقيا التقت  السفير حنان جرار بوزير الداخلية الدكتور آرون موتسوالادي بحضور عضو البرلمان السيد مانديلا مانديلا وسكرتير اول حسونه الدريملي والسيد ابراهام هانيكوم، وذلك فى مقر برلمان جنوب أفريقيا في كيب تاون.

اطلعت السفير جرار الوزير موتساليدي على اخر تطورات الأوضاع السياسية في فلسطين وتحديدا فيما يتعلق بالمستجدات الأخيرة، إضافة لنقاش الملف الثنائي وأهميته فى تعزيز العلاقة بين البلدين خاصة فيما يتعلق باعفاء المواطن الفلسطيني من تأشيرة الدخول لجنوب افريقيا أسوة بمواطني بعض الدول

من جانبه أكد الوزير موتسوالادي على موقف بلاده الثابت والداعم لحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، واشار الى اهمية توطيد العلاقة التاريخية من خلال تعزيز العلاقات الثنائية التي تم بحث سبل تطويرها بما يخدم  مصالح الشعبين الصديقين.

وفى سياق متصل التقت السفير جرار نائب وزير الداخلية السيد نجابولو بيكا نزوزا وأشارت إلى أهمية تعزيز العلاقة بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة، إضافة لاهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين.

 بدوره عبر السيد نزوزا عن اهتمامه الخاص بتعزيز سبل التعاون المشترك لتطوير العلاقة بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

Previous Article سفير دولة فلسطين لدى باكستان يلتقى رئيس البرلمان الباكستاني
Next Article سريلانكا تؤكد ثبات موقفها الداعم للقضية الفلسطينية
Print
77 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

بحث

عنوان الوزارة

رام الله - خلف قصر الثقافة - شارع جريدة الايام

هاتف: 2943140-2-00970

فاكس: 2943165-2-00970 

صندوق بريد: 1336

اتبعنا

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2020 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى